الثلاثاء، 25 يونيو 2013

مدينة الحُب .. !


مدينةُ الحُب ..





أسكنتني مُدنَ العاشقينا
جبراً ورغماً عن أنوفِ العالمينا
وجدتُني أعشقُكِ لا علماً يقينا

أيا سارقة قلبي !!

حفرتي اسمكِ عليه بلا خوفٍ
كسرتِ القواعدَ وتمردتِ !!
لم تحترمي القوانينا

على راحة يديكِ ، وضعتي قانوناً وقلباً وقلبتهم !!
تارةً شمالاً وتارةً يمينا

تفننتي في فنِ الشعوذة !
سحرتني وأنا من عجِزت عليه فنون الساحرينا

قتلتِني بسهمِ ابتسامة
اخترقتِ الحواجزَ بسلامة
وصلتي عقلي فاستوطنتي وما أرحمَ أمامك المحتلينا !!!

ها هو الصبحُ يؤذن
دعيني قليلاً أصلي تملؤني السكينة

دعي قلبي وعقلي لأخشع
فقط لوقتٍ قليلٍ دعينا

ارحلي وعودي لاحقاً
وخذي قبلة فوق رأسِكِ و الجبينا

مخطئٌ من ظنًَ يوماً
أن لهذا الحبِ دينا !!




" أحمد أبوقورة ".


هناك تعليق واحد: