وا أسفاه ، تدوينة لا توقيت مُحدد لها ، أشارك فيها موقفاً حدث معي رأيت فيه شيئاً يدعوني للأسف على الشخص المُقابل وما يحمله من تفكير ، لستُ نبيَّاً مُرسلاً ، ولست معصوماً عن الخطأ ، أعلقُ على ما أراه خطأً بنظري فعلِّق
على ما تراه منِّي إن كُنت تراهُ خطأً .
على ما تراه منِّي إن كُنت تراهُ خطأً .
وا أسفاه 1
حقاً مُؤسِفون .. !!
كم آآسفُ عليهم وعلى فِكرِهِمْ .. !!
الأب ..
لا يريد لـ " بناتِه " الحجاب حتى الجامعة ..
ولا يهمهُ الحشمة لـ زوجته .. تقولُ له أريد
الخِمار .. فيقول لا .. !!
بـ هذا اللبس أنتِ أجمل .. !!
بـ " التنورة " القصيرة .!؟ !!
بـ " الكندرة " اللافتة لـ النظر بلونها الفاقع .. !!
بـ المكياج يكسوا وجهها .. !!
البنت الصغيرة
في صفها السادس من المرحلة الإبتدائية ..
وتقول وبـ لهجة شديدة بـ إصرار " لا أريد الحجاب "
والأب .. يبصم
الأم .. !!
أينَ الدينُ من زوجِك .!؟
هل يُعقل هذا الإفراط في حق الله .!؟
بـ لهجة الدفااااع الشديدة ..
إنه يصلي والحمد لله لا يقطع فرضاً .. !!
هههههه ..
شر البلية ما يُضحكُ ..
لم تسمع بقولِه تعالى : " إنَّ الصَّلاةً تَنْهَى عَنِ الْفَحشاءِ والمُنْكَر " . !!
فما فائدةً الصلاة بـ هكذا فكر .. !؟
وآآآآ أسفاآآآآه عليكم ..
وأسأل الله لهم ولنا الهداية ..
آمين .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق